كيف تصنع سوارات اولكس؟

معظم المواد البلاستيكية لا تصدأ ولا تتحلل بيولوجياً وتبقى في البيئة لفترات طويلة.

واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها كوكبنا اليوم هي الإنتاج المفرط للبلاستيك. نظرًا لسهولة تصنيعها ورخصها ، تختار معظم الشركات إنشاء مواد بلاستيكية جديدة بدلاً من إعادة تدوير ما لدينا بالفعل. لسوء الحظ ، أدى ذلك إلى بعض الإحصائيات الرهيبة للكوكب:

  • يتم إعادة تدوير حوالي 8٪ فقط من المواد البلاستيكية ولو مرة واحدة على مستوى العالم.
  • لطالما كانت الصين مركز إعادة التدوير في العالم. ومع ذلك ، نظرًا لقلة الطلب على المواد البلاستيكية المعاد تدويرها ، لم يعد يقبلوا نفايات البلاستيك في العالم. أدى ذلك إلى توقف العديد من المناطق في أمريكا عن إعادة التدوير خلف الكواليس عن طريق إرسال المواد البلاستيكية إلى مدافن النفايات أو إلى المحارق لحرقها من أجل الطاقة.
  • سيستغرق تحلل المواد البلاستيكية في مكبات النفايات حوالي 1000 عام. أثناء تحللها ، تتسرب المواد البلاستيكية الدقيقة إلى إمدادات المياه لدينا ويستهلكها البشر والحياة البرية وغير ذلك. لا تزال آثارها الجانبية غير معروفة على نطاق واسع ، ولكن يمكن الآن العثور على اللدائن الدقيقة في الأعضاء البشرية بفضل طريقة جديدة تم اكتشافها في وقت سابق من هذا العام.
  • بالمعدل الحالي لكوكبنا ، بحلول عام 2050 ، ستفوق كمية البلاستيك في المحيط كمية الأسماك. لمعالجة هذه المشكلة بشكل مباشر ، سننتقل إلى البلاستيك المستعاد من المحيط بحلول نهاية هذا العام بدلاً من البلاستيك المعاد تدويره القياسي.

يستغرق الأمر 1000 عام حتى تتحلل زجاجة المياه في مكب النفايات.

حتى نصنع سوار واحد نحتاج ٥ ايام عمل على المواد الاساسية

نعمل على تقليل النفايات وخلق مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة للجميع. يتم الآن طحن مطاطنا المطاطي الناعم باستخدام Repreve ، وهو بوليستر مصنوع من زجاجات المياه المعاد تدويرها. من خلال هذه العملية ، كل سوار معصم مرن نبيعه الآن يأخذ ما يعادل زجاجة ماء 8 أونصات من نظامنا البيئي.

لكننا لم نتوقف عند هذا الحد.

جميع بطاقات التجميع الخاصة بنا مصنوعة الآن من مادة PVC القابلة للتحلل ، وهي ثورة في المواد تسمح لنا بالتركيز على التأثير البيئي الذي لا يترك أثراً. من خلال دمج هذا التغيير ، نتخلص من ما يقرب من 44000 رطل من إنتاج البلاستيك سنويًا مع الاستمرار في تقديم تذكير دائم يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

حتى التغليف الخاص بمنتجاتنا القابلة لإعادة الإغلاق مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها لضمان عدم إنتاج نفايات إضافية.

لم ولن ينتي الأمر أبدًا.

المعركة من أجل كوكب نظيف لا تنتهي أبدًا. شكرا لكونك محارب معنا.

Cart